صفقة الزمالك "المكروهة" توجه رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد التونسي حمدي النقاز المنضم حديثاً لصفوف نادي الزمالك المصري لكرة القدم أن هدفه الأساسي هو إسعاد جماهير القلعة البيضاء، معبراً عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة آخرى إلى صفوف الفريق بعد موسم من رحيله بسبب مشكلة المستحقات المالية مع المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

ووجه النقاز رسالة خاصة إلى جماهير نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" وذلك عقب عودته مرة آخرى لصفوف الفريق:"سعيد بعودتي من جديد لنادي الزمالك، عودة مختلفة بآمال وتحديات جديدة، أسعى من خلالها لإسعاد الجماهير البيضاء التي أكن لها كل الاحترام والتقدير".

وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

آثار تعاقد إدارة نادي الزمالك المؤقتة برئاسة حسين لبيب مع الدولي التونسي حمدي النقاز، الجدل خلال الساعات الأخيرة خلال الأوساط الرياضية المصرية، خاصة عقب رحيل اللاعب بشكل غير لائق خلال الفترة الأولى له مع القلعة البيضاء في وقت سابق.

وهاجمت جماهير الزمالك اللجنة المؤقتة خاصة وأن النقاز قد هرب من صفوف الزمالك في الفترة الأولى له مع الفريق على حد وصف الجماهير لموقفه السابق ضد النادي، وأن عودته تدل على الهشاشة الإدارية التي يعاني منها الفارس الأبيض.