عاجل.. كيروش يصل للقاهرة لبدء مهمة قيادة المنتخب الوطني

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


وصل منذ قليل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى مطار القاهرة الدولي، لبدء مهمته الجديدة بقيادة الفراعنة في المناسبات الرسمية المقبلة، وذلك عقب إقالة حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر عقب التادل مع الجابون 1-1، بالجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتجه كارلوس كيروش إلى فندق الإقامة الخاص به بعد وصوله للقاهرة، وسيكون هناك مؤتمرا صحفيا للمدرب البرتغالي، غد الخميس، برفقة أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، للإعلان عن تفاصيل التعاقد معه، ويعقب ذلك اجتماع مع الجهاز الفني المكون من ضياء السيد المدرب العام، محمد شوقي (مدرب)، وعصام الحضري (مدرب حراس المرمى)، ومدير المنتخب وائل جمعة.

حدد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، رواتب مساعدي كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، الاجانب، والذي من المنتظر تواجدهم في الجهاز الفني للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقرر مجاهد، حصول المدرب المساعد على ١٧ الف دولار شهريا، على أن يحصل مخطط أحمال، على ١٥ الف دولار شهريا و يحصل محلل أداء، على ١٢ الف دولار شهريا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إقالة حسام البدري، وتعيين كيروش، بدلاً منه بعد تراجع نتائج وأداء المنتخب، وآخرها التعادل أمام الجابون 1-1 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويلتقي منتخب مصر بمنافسه ليبيا في شهر أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.