3 إعارات متعمدة في الأهلي.. كيف يخطط بيتسو موسيماني؟

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 05:49 م
كتب: وان ثري
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للترتيب للموسم الجديد وذلك بعد أن قطع الفريق الأحمر شوطًا كبيرًا في حسم صفقات قوية ومتميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتعاقد المارد الأحمر في انتقالات الصيف مع بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني وكريم فؤاد من صفوف النجوم، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة.

ودفعت الصفقات الجديدة إلى تخطيط الجهاز الفني للقلعة الحمراء لإعارة بعض العناصر الموهوبة والمميزة في الفريق من أجل اكتساب الخبرات وذلك تمهيدا لإفادة الفريق في المستقبل القريب:

-مصطفى البدري

يعتبر من الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي لمدة 5 مواسم من صفوف فريق الإنتاج الحربي، ويلقب الموهوب الجديد بخليفة محمد بركات حيث يجيد اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة، ويتميز بالسرعة والمهارة وترى إدارة القلعة الحمراء أن إعارة اللاعب بهدف اكتساب المزيد من الخبرات سوف يفيد الفريق الأحمر في المستقبل.

-فهد جمعة

يعتبر ايضا من الأسماء التي يجهزها النادي الأهلي للمستقبل القريب حيث يمتلك فهد جمعة القوة البدنية والتحرك بشكل مميز، ويراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تألق المهاجم الشاب تحت قيادة أحمد سامي في الفترة القادمة.

-أحمد نبيل كوكا

من الأسماء التي استقر ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي على عرضها للإعارة لصفوف فريق سموحة، وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات في الفترة المقبلة، في المرحلة القادمة وذلك بعد أن ظهر بشكل مميز خلال مشاركته في الظهير الأيسر مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.