3 قرارت مثيرة في الأهلي قبل الموسم الجديد

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 06:24 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحضير للموسم الجديد، وايضا لاستكمال بعض البطولات التي الهامة مثل كأس مصر والسوبر المحلي.
ونجح النادي الأهلي بشكل رائع تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في حصد جميع الألقاب والبطولات التي شارك خلالها الفريق، وخسر الفريق فقط لقب الدوري الممتاز حيث حصل عليه الزمالك بفارق 4 نقاط.

وهناك بعض القرارات المثيرة داخل القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد وذلك على النحو التالي:

-عدم تواجد مدرب عام

هناك اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بعدم ضم مدرب عام أجنبي، والاكتفاء بخطوة تصعيد سامي قمصان للتواجد في منصب المدرب العام، وذلك بدلا من منصب المدرب المساعد.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر في الأيام القليلة الماضية، التخلص من كيفين جونسون ويوشا فالوديا وذلك بحجة عدم التعاون معه بشكل جيد.

-ارتفاع فرص عدم ضم حارس جديد

تشهد الفترة الحالية بعض الانقسام بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وميشيل يانكون مدرب الحراس بسبب الخلاف على فكرة ضم حارس مرمى جديد.

ويرغب ميشيل يانكون في ضم محمد بسام فقط، في حين تحاول لجنة التخطيط إضافة اسم جديد في مركز حراسة المرمى وذلك بسبب التحديات الكثيرة التي تنتظر الفريق.

-عنصر الخبرة

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على التخلص من عدد كبير من العناصر على سبيل الإعارة وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات في الموسم الجديد، مثل وليد مصطفى وشادي رضوان وكريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم، كما هناك تفكير في منح الفرصة لسعد سمير للرحيل حال رغبته في البحث عن فرصة المشاركة الأساسية.