بعد التخلص من صداع مروان.. ثنائي جديد يزعج الخطيب

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 05:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تخلص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من صداع مروان محسن وذلك بعد فسخ عقد اللاعب مع الفريق، بعد أن أبدى الجنوب أفريقي بيستو موسيماني عدم رغبته في بقاء اللاعب وذلك لعدم الاحتياج إلى خدماته في الموسم الجديد.

وتمكن جهاز الكرة في القلعة الحمراء من التخلص من مروان محسن خاصة أن الفريق قد تعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة لمدة 5 سنوات كما يثق المدير الفني في تألق صلاح محسن مع محمد شريف بالإضافة إلى قدرة بيرسي تاو على المشاركة في مركز المهاجم الوهمي.

وبعد التخلص من مروان محسن يبقى هناك بعض العناصر الآخرى التي تمثل صداع في رأس جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-جونيور أجاي
 
يعتبر المحترف النيجيري من الأسماء التي يسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء لفسخ التعاقد معها وعدم استمرارها في الموسم الجديد، ولكن تبقى الأزمة في تمسك اللاعب بالحصول على قيمة عقده كاملة مع الفريق.
ويخشى النادي الأهلي ايضا من خطوة الابقاء على المحترف النيجيري، خاصة أن مستوى اللاعب ضعيف للغاية ولن يقدم أي إضافة في الموسم الجديد، ونفس الأمر ينطبق حال فسخ التعاقد معه حيث هناك أصوات تخشى من انتقاله في صفقة انتقال حر إلى الزمالك أو بيراميدز.

-ناصر ماهر

يبقى ايضا من ضمن العناصر التي يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدم الابقاء عليها خلال الموسم الجديد.

ويحاول أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، تسويق ناصر ماهر بعيدا عن انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز، خاصة في ظل توتر علاقة القلعة الحمراء مع الفريق السماوي.

وكان ناصر ماهر قد فشل في تقديم أوراق اعتماده مع النادي الأهلي، وذلك رغم تألقه على سبيل الإعارة مع أي فريق يتواجد ضمن صفوفه.