بيكية:نهاية كأس العالم سأترك المنتخب الوطنى

الإثنين 29/يناير/2018 - 04:11 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 

قال جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة الإسبانى، فى مؤتمر صحفى على هامش تجديد عقده مع البلوجرانا: "منتخب إسبانيا قدم لي كل شيء وحاولت أن أرد هذا الدين ومن الطبيعى أنه مع نهاية كأس العالم سأترك المنتخب الوطنى".

 

وأبدى بيكيه سعادته الكبيرة للاحتفال بتجديد عقده حتى يونيو 2022 اليوم، مع برشلونة موجهًا الشكر لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا واللاعبين والموظفين على الجهد المبذول خلال الأعوام الماضية.

 

أشار جيرارد بيكيه إلى أن التجديد مع البلوجرانا أمر طبيعي لأنه لم يتخيل نفسه فى أى مكان آخر على حد وصفه مؤكدًا أن الفريق الكتالونى بيته دائمًا.

 

أضاف بيكيه خلال تصريحاته قائلاً: "لم يصادفني موسمًا سيئًا وذهب كل شيء بشكل جيد، فزنا على الأقل بـ لقب واحد كل عام وآمل أن نبقى قادرين على المنافسة فى المستقبل حتى نهاية مسيرتي هنا".

 

أكد المدافع الإسبانى أن كل شخص داخل برشلونة له دور داخل الملعب وسواء حمل شارة القيادة من عدمه لا يقلل من حجم ما يقدمه لهذا النادى الذى يعيش بداخله منذ 14 عامًا.

 

وشدد مدافع برشلونة خلال تصريحاته على أنه ليس لديه دافعًا لارتداء قميص أخر غير برشلونة وإذا لم يلعب لهذا النادى سيعلن اعتزال كرة القدم مستقبلاً.

 

وعن ميسى قال بيكيه: "أنا محظوظ لأن ليونيل ميسي ضمن هذا الفريق فهو الركيزة في النجاح دومًا" مؤكدًا أنه جاء فى العصر الذهبى للنادى الكتالونى.

 

وكان نادى برشلونة الإسبانى قد قام بتجديد عقد جيرارد بيكيه حتى يونيو 2022 اليوم، الاثنين، وشرط جزائى قيمته 500 مليون يورو.