بسبب كورونا.. فيفا يصدم الأهلي بهذا القرار

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 09:46 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية عالمية عن قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن بطولة كأس العالم للأندية عقب اقتراب اليابان من الأعتذار عن استضافة الحدث العالمي، خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تأجيل البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة والتي كان من المقرر لها نهاية العام الجاري، ولكن مع اعتذار اليابان سوف يتم تأجيل مواعيد المباريات عقب اختيار اسم الدولة البديلة المرشحة لأستضافة الحدث العالمي.

ويهدد مصير البطولة الغامض حتى الآن جول مواعيد مباريات النادي الأهلي المحلية والإفريقية، خاصة وأن النادي قد عانى هذا الموسم من تلاحم المباريات عقب لعب البطولة بشهر فبراير الماضي، مما ادى إلى أزدحام جدول مباريات القلعة الحمراء وإرهاق اللاعبين والذي كان أحد أسباب خسارة لقب الدوري هذا الموسم لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية بعدما توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي عقب الأنتصار بنتيجة 3-0 في النهائي، ليحجز مقعده في المونديال للنسخة الثانية على التوالي، وأحرز المارد الأحمر برونزية المونديال وذلك عقب الأنتصار على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنسخة العام الماضي.