4 مواقف جعلت مصطفى محمد يعتدي على البدري قبل إقالته

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:44 م
كتب: شادي يوسف
مصطفى محمد
مصطفى محمد

وقع مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني وفريق جالاتا سراي، في مشهد مؤسف عقب تسجيله هدف التعادل أمام منتخب الجابون ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

وعقب تسجيل مصطفى محمد هدف التعادل خلع المهاجم المصري قميصه ووجه عبارات غاضبة تجاه دكة المنتخب الوطني الذي يقف خلالها حسام البدري. وتدخل أحمد حجازي وعدد من اللاعبين لتهدئة مصطفى محمد، وعقب انتهاء المباراة التقطت كاميرا اللقاء مصطفى محمد أثناء وقوعه في مشهد مؤسف، حيث قام المهاجم المصري بالبصق على الأرض وتوجيه ألفاظ نابية ضد شخص لم تظهر الكاميرا، الأمر الذي فسره الكثير أنه يقصد حسام البدري، خاصة بعد تفضيل محمد شريف عليه للعب أساسيا في تشكيل المنتخب الوطني أمام الجابون.

ويبقى هناك بعض العوامل التي دفعت مصطفى محمد بكل هذه الثقة ليعتدي على حسام البدري الذي أصبح مدرب سابق للمنتخب:

-عمرو وردة

خرج صانع ألعاب منتخب مصر عن النص في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ولم يجد من يعاقبه ولكن وجد من يدافع عنه داخل صفوف المنتخب ويقرر بعد ذلك الدفع به في المباريات والبطولة، وذلك خلال فترة وجود المكسيكي خافيير أجيري.

-اعتراض طارق

سبق للاعب طارق حامد الاعتراض على حسام البدري وذلك بسبب عدم المشاركة الأساسية مع منتخب مصر في المباريات، ولم يصدر أي قرار قوي من الجهاز الفني لتعنيف اللاعب أو معاقبته بالإيقاف.

-اعتراض النني

سبق ايضا لنجم آرسنال الانجليزي الدخول في أزمة مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وذلك بسبب عدم المشاركة الأساسية، ولم يجد ايضا محترف منتخب مصر أي عقاب.

-صلاح محسن

خلال ايضا تواجد صلاح محسن مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، قام مهاجم الفراعنة بالاعتراض على شوقي غريب المدير الفني وبعد ذلك شارك بشكل طبيعي في المباريات.