جماهير مصر تختار مدربها.. انقسام صفوف بين جلال وحسام حسن

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 09:37 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس صراع على على مواقع التواصل الأجتماعي وذلك عقب إقالة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عقب التعادل مع الجابون 1-1، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وبدأت التكهنات بطرح عدة امساء على مواقع التواصل الأجتماعي أبرزها من المحليين كان حسام حسن، وإيهاب جلال بصفتهم الأجدر في الوقت الحالي من المدربيين المصريين لتولي قيادة المنتخب نظراً للمستوى الرائع الذي يقدمانه من سنوات كثيرة ببطولة الدوري، ودرايتهم بطبيعة اللاعب المصري وتوظيفه بشكل جيد.

ولم يخلو الأمر من المشادات حيث رفض البعض طرح اسم حسام حسن نظراً لأنه غير مؤهل لقيادة المنتخب بسبب العصبية الزائدة وخروجه عن النص أكثر من مرة في مسيرته التدريبية مما يعني انه لا يحتمل الضغوط وهو ما سوف يكون معرض له طوال الوقت في مهمة تدريبة المنتخب حالة الظفر بها.

وعن إيهاب جلال فتحجج البعض بأنه ليس نجم كبير أو اسم لامع يستطيع السيطرة على نجوم المنتخب مؤكدين أنه لا يصلح سوى لتدريب الأندية أو صناعة فريق بلاعبين صغار في السن مؤكدين أنه لم يحقق ما يشفع له عند نجوم منتخب مصر من تاريخ وإنجازات مثل حسام حسن.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.