عاجل.. بعد واقعة "البصق" حسام البدري يتخذ قرار غير متوقع ضد مصطفى محمد

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 09:30 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن حيثيات القرار الذي اتخذه حسام البدري المدير الفني للفراعنة، وذلك عقب لقطة مصطفى محمد الجدلية والتي أعقبت تسجيله هدف التعادل أمس الأحد امام الجابون بالجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك تحقيق داخلي سوف يجري مع مصطفى محمد مهاجم نادي جالاطاسراي التركي لما بدر منه من سلوك غير أخلاقي بالبصق والتفوه بالسباب، ضد أحد اعضاء الجهاز الفني للمنتخب حسبما انتشر خلال الساعات الماضية عقب نهاية اللقاء.

وتابع المصدر أن المهاجم الشاب قد يكون مهدد بالأستبعاد من مباريات المنتخب المقبلة، خاصة وأن حسام البدري قد قرر من قبل عدم وجود أي لاعب غير سوي السلوك في المنتخب حيث قام بأستبعاد عمر وردة من قبل، إلى جانب محمود جنش عقب مشكلته مع الفرنسي باتريس كاروتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

وشهدت مبارة مصر والجابون، انفعال مصطفي محمد، بعد احرازه هدف التعادل فضلا عن واقعة السبق والبصق تجاه دكة المنتخب عقب انتهاء اللقاء.

وتعادل منتخب مصر بهدف مع الجابون فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى إطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .