بسبب خبرته.. موسيماني يتخذ هذا القرار ضد قائد الأهلي

السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:06 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن قرار موسيماني النهائي حول رحيل مدافع الفريق وقائده سعد سمير خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب تقديم أكثر من عرض لرحيله أبرزها عرض نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني رفض التضحية بسعد سمير نظراً لأنه يمثل له أهمية كبرى كبديل جيد وعنصر من عناصر الخبرة بالفريق، إلى جانب أن لديه كاريزما خاصة في احتواء اللاعبين صغار السن وإفادتهم من خبراته الكبيرة.

وأضاف المصدر أن رحيل أحمد رمضان بيكهام معاراً إلى سموحة الموسم المقبل، قد دعم موقف سعد سمير في البقاء بالفريق، خاصة وأنه قد قدم دقائق جيدة في المباريات التي شارك بها خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل كشف مصدر مقرب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عن القرار النهائي الذي تم اتخاذه في ملف الحارس الصاعد مصطفى شوبير، والذي طلبت العديد من لأندية التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن شوبير الصغير سوف يتم تجديد التعاقد معه خاصة وأنه عقده ينتهي بصيف عام 2024، ومن ثم سوف تتم إعارته لأحد ال؟أندية في الدوري الممتاز شريطة أن يشارك بشكل مستمر للحصول على الفرصة لإثبات نفسه على أن يعود مرة آخرى لصفوف القلعة الحمراء حالة تألقه مع فريقه الجديد.

ويأتي هذا القرار في ظل رغبة النادي الأهلي بالتعاقد مع حارس بجانب محمد الشاوي وعلي لطفي خلال الفترة المقبلة بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع التوصية بإعارة مصطفى شوبير لأكتساب الخبرات اللازمة للعودة للمشاركة مرة آخرى مع النادي الأهلي.