تخطيط الأهلي تتخذ قرارا عاجلا ضد حارس الفريق

السبت 04/سبتمبر/2021 - 10:32 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عن القرار النهائي الذي تم اتخاذه في ملف الحارس الصاعد مصطفى شوبير، والذي طلبت العديد من لأندية التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن شوبير الصغير سوف يتم تجديد التعاقد معه خاصة وأنه عقده ينتهي بصيف عام 2024، ومن ثم سوف تتم إعارته لأحد ال؟أندية في الدوري الممتاز شريطة أن يشارك بشكل مستمر للحصول على الفرصة لإثبات نفسه على أن يعود مرة آخرى لصفوف القلعة الحمراء حالة تألقه مع فريقه الجديد.

ويأتي هذا القرار في ظل رغبة النادي الأهلي بالتعاقد مع حارس بجانب محمد الشاوي وعلي لطفي خلال الفترة المقبلة بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع التوصية بإعارة مصطفى شوبير لأكتساب الخبرات اللازمة للعودة للمشاركة مرة آخرى مع النادي الأهلي.

نجح أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في الحصول على توقيع صفقة مدوية وجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "وان ثري" أن محمد بسام حارس مرمي نادي طلائع الجيش وقع على عقدين تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وجاء توقيع محمد بسام، تمهيدا لحسم النادي الأهلي المفاوضات مع إدارة نادي طلائع الجيش خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما علم "وان ثري" أن محمد بسام لم يوقع على أي عقد مع نادي الاتحاد السكندري ولكنه اتفق فقط وقام بتأجيل المفاوضات لحين حسم موقفه مع النادي الأهلي.