بالأسماء.. الزمالك يضم رباعي جديد بعد التوقف الدولي

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:45 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، ضم رباعي جديد لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

واستقر كارتيرون على عودة الرباعي محمد صبحي المنتهية إعارته لفريق الاتحاد السكندري، ومحمد أوناجم المنتهية إعارته للوداد المغربي، وعمر السعيد الذي انتهت إعارته مع الجونة، ومصطفى فتحي الذي انتهت إعارته لنادي سموحة السكندري، لدعم قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن إنهاء الزمالك لاهم صفقات الموسم الحالي، خلال ال48 ساعة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"48 ساعة على إعلان أهم صفقات نادي الزمالك مبروك يا زملكاوية".

وأجزم العديد من متابعي الغندور أن الصفقة هي عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، والذي انتشرت أخبار خلال الفترة الأخيرة بقربه من التوقيع لنادي الزمالك لموسم على سبيل الإعارة من وضع بند يتيح شرائه في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن الزمالك قد ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي المصري في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم مقبلة، إلى التوصل لأتفاق مع محمود شبانة مدافع نادي أسوان لتدعيم خط دفاع نادي الزمالك خلال الموسم الجديد.