الأهلي يفجر مفاجأة مدوية عن ضم "نفاثة" الزمالك

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 09:26 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن حقيقة ما تم تداوله عن طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بدأ مفاوضات التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني لا يفكر نهائياً في ضم أي لاعب من الزمالك في الوقت الحالي، خاصة وأنه يرى أن كافة المراكز بالفريق بها أكثر من لاعب مميز، وأن جلب لاعبين آخرين يعد ظلم كبير خاصة وأن يوجد تخمة في العديد من الماركز على رأسها مركز الجناح الأيسر.

وتابع المصدر أن موسيماني لا يتعاقد مع أي لاعب إلا بعد دراسة مستواه بشكل متأني مهما كان اسمه، مؤكداً أن الأهلي يعمل الآن على بناء جيل قوى للسيطرة على كافة البطولات وهو ما بدأه خلال الفترة الماضية بالفعل.

كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن قرار جديد اتخذه الدولي المغربي أشرف بن شرقي في ملف تجديده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بن شرقي قد أبلغ مسئولي الزمالك تأجيل مفاوضات تجديد التعاقد مع الفريق، حتى عودته من معسكر منتخب بلاده والذي يستعد لخوض لقائي السودان وغينيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتابع المصدر أن بن شرقي قد اتخذ قرار بعد التفاوض المباشر مع مسئولي الزمالك مفضلاً صب تركيزه كاملاً في الملعب لحصد أكبر عدد من البطولات مع الفريق الأبيض هذا الموسم وعلى رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما قد اتبعه فرجاني ساسي الذي رحل عن صفوف الفريق يونيو الماضي، بترك ملف التجديد لوكليه.

وأضاف المصدر أن هناك بعض المعوقات البسيطة التي تؤجل عملية التجديد، ويتم العمل حالياً على حلها من قبل الإدارة، بدراسة طلبات بن شرقي، ومحاولة الوصول لحل وسط معه فيها، لإغلاق هذا الملف بشكل نهائي قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

جدير بالذكر ان بن شرقي قد انضم لصفوف نادي الزمالك في صيف عام 2019 قادماً من نادي الهلال السعودي، وحقق مع الزمالك أربع بطولات أبرزها بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي.