بيراميدز في طريقة لحسم"أقوى" صفقات الموسم

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلي أمره مع القلعة الصفراء، وقرر الاعتذار عن الاستمرار فى منصبه بالموسم الجديد، وأبلغ إيهاب جلال اللجنة الفنية للدراويش بقراره قبل الجلسة التى كان مقررا لها الخميس لتمديد تعاقده الذى انتهى بنهاية الموسم الجاري.
ويبقى الأمر المؤكد هو أن هناك العديد من العوامل التي قد تدفع إيهاب جلال للموافقة على قبول عرض بيراميدز خلال الساعات المقبلة:
-الكونفيدرالية
كان يحلم إيهاب جلال في تواجد الإسماعيلي بالمربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية، ولكن لم تساعده بعض المباريات في وضع الفريق على الطريق الصحيح، ولذلك قد يستغل جلال مشاركة بيراميدز في الكونفيدرالية من قبول العرض.
-الصلاحيات الفنية
حال تواجد إيهاب جلال في صفوف فريق بيراميدز، سيكون لديه جميع الصلاحيات الفنية في التعاقد مع الصفقات التي تستطيع أن تنفذ رؤيته من خلال تنظيم الأداء واللعب بشكل منظم من الخلف إلى الأمام، بالتزامن مع البحث عن تحقيق الانتصارات.

-الاستقرار المادي

لن يجد فريق بيراميدز على مدار الموسم أي أزمة مالية وذلك خلال مشوار المنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية، في ظل الاستقرار المالي الكبير الذي يتمتع به فريق بيراميدز.

-طموحات جلال

خلال تواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي كان يرغب في ضم بعض الصفقات من أجل منافسة القطبين على لقب الدوري الممتاز، وحال قيادته لفريق بيراميدز، ستكون طموحاته كبيرة في المنافسة على الألقاب في ظل توافر جميع الظروف.