على طريقة ساسي.. نجم الزمالك يتهرب من التجديد.. تفاصيل مدوية

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:44 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسؤلة عن إدارة نادي الزمالك، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لازال ملف تجديده معلقاً حتى هذه اللحظة، ولم يحدث فيه أي تطور يتوقع من خلاله أن يقوم بتجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، والذي ينتهي بنهاية الصيف المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بن شرقي قد أجل خطوة التجديد، وذلك عقب عودته من المنتخب خاصة وأنه يريد التركيز في الفترة المقبلة، للعودة مرة آخرى لمستواه كاملة، خاصة وأنه غير راضي عن ادائه مع الزمالك بالفترة الأخيرة.

وتابع المصدر أن بن شرقي حتى تلك اللحظة لم يصل مع إدارة الزمالك إلى حل في ملف التجديد خاصة وأن الإدارة قد رفضت وضع شرط جزائي في عقده، خوفاً من رحيله من خلاله مثلما حدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون من قبل في ولايته الأولى مع الزمالك.

وأضاف المصدر أن أولوية مجلس حسين لبيب هي فرض الأستقرار على الفريق، والذي يبدأ من التجديد مع بن شرقي والذي يعد أحد اهم عوامل فوز الزمالك ببطولة الدوري هذا الموسم، من وجهة نظرهم.

جدير بالذكر ان بن شرقي قد انضم لصفوف نادي الزمالك في صيف عام 2019 قادماً من نادي الهلال السعودي، وحقق مع الزمالك أربع بطولات أبرزها بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي.