4 حروب تنتظر عبد الله السعيد داخل صفوف الزمالك

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:30 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ارتفعت خلال الساعات الماضية، نبرة انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، إلى صفوف نادي الزمالك، وهناك ترقب ورغبة من جانب جماهير القلعة البيضاء، لضم نجم خلال الفترة القادمة.
وتطالب بشدة بعض الأصوات داخل إدارة فريق بيراميدز بالحصول على خدمات عبد الله السعيد وذلك في ظل الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، كما أن الصفقة لها ابعاد جماهيرية وسوف تعزز من شعبية المجلس الحالي رغم تجاوز اللاعب حاجز الـ36 عاما.
-صراع أوضة اللبس
سيحصل عبد الله السعيد على راتب بقيمة كبيرة لن تقل عن 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وقد يتسبب ذلك في حالة من الغضب الشديد لدى أكثر من لاعب في صفوف القلعة البيضاء، في ظل قيمة عقده المرتفعة.
-غضب أوباما
يعتبر يوسف أوباما من العناصر التي لا ترغب في التواجد على دكة البدلاء، وهو ما قد يتسبب في أزمة بين الثنائي داخل الفريق، خاصة في ظل صعوبة جلوس السعيد على دكة البدلاء، وايضا رفض أوباما هذا الإجراء.

-غضب شيكا

حال التعاقد مع عبد الله السعيد ستكون فرصة محمود عبد الرزاق شيكابالا صعبة بشكل كبير في المشاركة واللعب الأساسي مع الفريق الأبيض سواء في التشكيل الأساسي، أو حال الدخول كبديل.

-طموح أمام

صفقة صاحب الـ36 عاما قد تتسبب في تقليص ايضا فرص مشاركة امام عاشور سواء في المركز رقم 8 أو تحت رأس الحربة، وذلك رغم الجهد الكبير الذي يبذله عاشور من أجل إقناع الجميع في القلعة البيضاء بقدرته على خلال فرجاني ساسي.