"رجل حازم إمام قده 3 مرات".. رضا عبد العال يفاجئ نجم الزمالك بهذا التصريح

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، عن رأيه في تألق حمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي للقلعة البيضاء، في الجولات الحاسمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والذي حسم ابناء مية عقبة اللقب فيه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر قناة "Ten":" المثلوثي ليس على قدر نادي الزمالك العناية الإلهية هي من منحت الزمالك لقب الدوري بوجود كارتيرون أين اجتهاد الفريق في المباريات لم يتواجد دكة في الزمالك خلال مباريات الدوري؟".

وأضاف:"خلال فترة التوقف لم يختلف أداء المثلوثي "رجل حازم الشمال قد حمزة المثلوثي 3 مرات" لابد أن يكون هناك غربلة للاعبي الفريق من أجل المحافظة على لقب الدوري والذي حصل عليه بالحظ والعناية الإلهية".

واختتم:"لو عايزين الدوري الموسم المقبل لابد من صفقات جيدة للحفاظ على لقب الدوري".

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن باتريس كارتيرون، رفض التعاقد مع محمد عبد العاطي، في الفترة الجارية، وذلك بعدما تم عرض اللاعب عليه من قبل لجنة الكرة بالزمالك.

ويصر كارتيرون، على التعاقد مع نبيل عماد "دونجا"، لاعب خط وسط نادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يرى أنه القادر على حل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز خط الوسط، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، الذي انتقل لصفوف الدحيل القطري.