رضا عبد العال يوجه رسالة نارية لهارب الزمالك

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


علق رضا عبد العال نجم نادي الزمالك والأهلي الأسبق، على الأخبار التي تفيد بعودة حمدي النقاز إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الأنتقالات الجارية، وذلك عقب اقترابه من فسخ تعاقده مع نادي الترجي التونسي، بعد موسم واحد قضاه في صفوفه.

قوال عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر قناة "Ten":"كارتيرون لا يفكر بشكل صحيح وسوف يقوم بإفساد الفريق، كيف يعقل وجود ثنائي محترف في نفس المركز".

وأضاف:" لا يهمني الحديث عن تنازل حمدي المقاز عن الشكوى التي رفعها ضد الزمالك، الأهم هو مستواه الفني، فعلى أي أساس جلب لاعب ظهر بشكل ضعيف فنياً مع فريقه الذي هرب إليه من قبل"، وتابع ساخراً:"أنا لسه وسطي بيوجعني من موضوع حسين الشحات لحد دلوقتي".

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن باتريس كارتيرون، رفض التعاقد مع محمد عبد العاطي، في الفترة الجارية، وذلك بعدما تم عرض اللاعب عليه من قبل لجنة الكرة بالزمالك.

ويصر كارتيرون، على التعاقد مع نبيل عماد "دونجا"، لاعب خط وسط نادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يرى أنه القادر على حل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز خط الوسط، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، الذي انتقل لصفوف الدحيل القطري.