ضياء السيد يضع خطة عبور المنتخب موقعة أنجولا

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 02:38 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف ضياء السيد المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن رؤيته الفنية لمباراة المنتخب الوطني مع أنجولا، في تصفيات كأس العالم.

ويلتقي المنتخب الوطني مع أنجولا، مساء اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأول من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية:”مباراة اليوم ستكون صعبة للغاية على مصر، لأن أغلب عناصر المنتخب يعانون من الإجهاد، ورغم ذلك سيضطر المنتخب الوطني للدفع بهذه العناصر مثل محمد مجدي أفشة وطارق حامد".

وأضاف "هناك مشكلة أخرى تهدد المنتخب الوطني، وهي احتمالية افتقاد الانسجام بسبب عدم خوض هذه العناصر أي وديات قبل لقاء أنجولا".

واشار "أرى أن باهر المحمدي هو الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن، في حين سيشارك عمرو السولية بجانب طارق حامد".

وتابع "أنصح بمشاركة أحمد فتوح، في مركز الظهير الأيسر، حيث يحتاج المنتخب إلى لاعب يمتلك النشاط والحيوية في الجبهة اليسرى".

وواصل "حسين الشحات يتميز بالقوة في الجانب الهجومي، بينما يتميز أحمد سيد زيزو بالقوة في النواحي الدفاعية والهجومية وسيكون هناك مفاضلة قوية بين الثنائي لتحديد بديل محمد صلاح".

واختتم "في مركز الجناح الأيسر أرى أن رمضان صبحي يعتبر هو الأقرب للمشاركة، كما سيكون مصطفى فتحي ورقة هامة في الشوط الثاني".