بعد رحيله رسميا.. تعرف على الوجهة الجديدة لمدرب الزمالك

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 05:53 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجهة أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بعد اعتذاره لمسئولي الزمالك عن عدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر أن عبدالمقصود سيعود إلى ناديه السابق الصقر السعودي، الذي كان يتولى تدريبه قبل الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد المصدر أن مسئولي نادي الصقر تواصلوا مع عبدالمقصود مؤخرًا وقدموا له عرضًا جديدًا وأبدوا رغبة في عودته وهو ما وافق عليه عبدالمقصود، وتقدم على أثر ذلك باعتذار لمسئولي النادي الأبيض عن عدم استمراره.

وكان عبد المقصود قاد الصقر السعودي قبل حضوره إلى الزمالك، للصعود إلى الدوري السعودي للدرجة الثانية دون تعرض فريقه لأي خسارة.

وكان عبد المقصود أكد في اعتذاره أنه يتعرض لضغوطات بسبب الجو العام للكرة المصرية في الوقت الحالي والأحداث الأخيرة التي شهدتها الساحة الكروية بالإضافة إلى رغبته للعودة للعمل كمدير فني وتقبل مسؤولو الزمالك اعتذاره وتمنوا له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وتحدث عبدالمقصود مع كارتيرون إخطاره رسميا برحيله عن الجهاز الفني، وهو ما تقبله المدير الفني متمنيًا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.