إبراهيم سعيد: ما حدث مع شيكابالا ظلم كبير

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 11:22 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


عَلق إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك الأسبق، على واقعة شيكابالا بمبارة تتويج الزمالك بالدوري، والتي شهدت أحداث مؤسفة عقب نهاية لقاء البنك الأهلي، مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لكرة المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أوقف قائد الفريق الأبييض على آثرها لمدة 8 شهور وتغريمه نصف مليون جنيه.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار":"ما فعله شيكابالا كابتن فريق الزمالك، بعد حسم الدوري فعله حسام عاشور ورمضان صبحي من قبل ولم يتم توقيع أي عقوبة عليهم".

وتابع:"ما فعله أثناء التتويج أيضا فعله كهربا مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق، من قبل ولم يتم عقابه بالإيقاف 8 أشهر".


أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

-غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.

-غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.

-إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

-إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

-إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.