صدمة مزدوجة للزمالك وبيراميدز..الأهلي يحدد بديل "كاسحة الألغام" الإفريقية

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تحديد بديل الدولي المالي أليو ديانج حالة رحيله هذا الموسم صوب نادي جالاتاسراي التركي، عقب فتح باب المفاوضات من جديد لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد استقر على بديل الدولي المالي صاحب ال23 عام، والذي يعد الأفضل والأجدر بأن يحل محله خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب تقديمه لمستوى مميز مع فريقه هذا الموسم.

واضاف المصدر أن نبيل عماد"دونجا" لاعب نادي بيراميدز، هو البديل المحتمل لديانج في النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب يعد أحد أهم لاعبي الوسط في الدوري المصري، إلى جانب امتلاكه للخبرة اللازمة والتي تؤهله للأنتقال إلى النادي الأهلي.

وأشار المصدر أن هناك منافسة قوية من الزمالك الذي يرغب في ضم اللاعب ليكون بديل لطارق حامد والذي تقدم سنه، إلى جانب بيراميدز الذي يريد الإبقاء علية كجزء من مشروعه لبناء فريق قوي لحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

ولم يتم تحديد الشكل الذي سوف يتم به التعاقد مع دونجا حتى الآن حالة رحيل ديناج حييث يرغب موسيماني في إيجاد البديل المناسب له قبل رحيله للأحتراف خاصة، وأن العرض الذي من المتوقع أن يقدمه النادي التركي قد يرضى طموحات مسئولي النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن آخر عرض تم تقديمه من قبل نادي جالاتاسراي التركي الراغب في التعاقد مع اللاعب كان 5.5 مليون يورو، وهو ما قد تعارض مع رغبة الفريق الأحمر والذي يرغب مسئوليه في الدولي المالبي مقابل 7 مليون يورو.