إيقاف 8 أشهر .. 3 أسباب دفعت شيكابالا لتلقى أكبر عقوبة فى تاريخه

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حصد نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز بعد غياب 6 سنوات عن منصات التتويج، وتسببت واقعة محمود عبد الرزاق شيكابالا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الكشف عن العديد من الأمور السلبية في شخصية اللاعب.

-لا يتعلم من الأخطاء

يتعرض محمود عبد الرزاق شيكابالا بشكل مستمر للإيقاف من جانب اتحاد الكرة، حيث يمتلك تاريخ طويل من الأزمات والمشاكل بسبب الخروج عن النص، وتحديدا ضد جماهير النادي الأهلي حيث لديه وقائع كثيرة بها تجاوزات ورغم الإيقافات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب ولكن لا تعلم من العقوبات الكثيرة والغرامات تفرض ضده.

-لا يوجد من ينصح اللاعب 

رغم الصداقات الكثيرة للاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا مع نجوم الزمالك السابقين والحاليين، ولكن لا يوجد من ينصح اللاعب للابتعاد عن هذه اللقطات المثيرة خاصة أن أيام اللاعب في المستطيل الأخضر أصبحت معدوده بعد اقترابه من الـ36 عاما.

-جماهير الزمالك كلمة السر في إيقافه 

تحرص شريحة كبيرة من جماهير الزمالك، على تشجيع اللاعب على الخروج عن النص من خلال ترديد بعض الهتافات المسيئة ضد المنافس والتي يستجيب لها قائد نادي الزمالك بدون وعي مما يعرضه ذلك للإيقاف والعقوبات.

فهل يعيد محمود شيكابالا ترتيب أوراقه ويستعيد توازنه في المستطيل الأخضر، ويبتعد عن الكم الكبير من الأزمات الذي يضع به نفسه رغم الموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب؟.

وكان اتحاد الكرة أعلن إيقاف شيكابالا 8 أشهر مع غرامة 500 ألف جنيه لما بدر منه تجاه أحمد مجاهد رئيس الجبلاية فى مباراة التتويج بالدورى أمام البنك الأهلى .