بسبب الصفقات الجديدة..جماهير الزمالك توجه اتهام خطير لإدارة الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:32 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيرسي تاو وميكيسوني
بيرسي تاو وميكيسوني
هاجمت جماهير نادي الزمالك، مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك عقب إبرام 4 صفقات دفعة واحدة لدعم قائمة الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وظهير أيمن نادي النجوم كريم فؤاد، وحسام حسن مهاجم سموحة، لتدعيم قائمة الأهلي خلال الفترة المقبلة، في المنافسات المحلية والقارية، إلى جانب رغبة الأهلي في شراء شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز.

وأكدت جماهير نادي الزمالك عقب وسائل التواصل الاجتماعي، أن هناك اتجاه من قبل إدارة القلعة الحمراء، لتفريغ الأندية من نجومها، حتى وإن لم يتم الأستفادة من هؤلاء اللاعبين، بحجة إضعاف الزمالك، ورفع الأسعار، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

واِشار عدد كبير من الجماهير البيضاء، أن أسلوب النادي الأهلي واحد ولن يتغير حتى وإن تغيرت الأسماء بتفريغ أندية الدوري، وقتل المنافسة وهو ما يعد ظلم للكثير من الأندية الجماهيرية على رأسها الزمالك والإسماعيلي.

كان الزمالك قد توج بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل أمس الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.