"مستعجلين ليه لسه شوية".. الزمالك يعلن عن موعد تقديم صفقاته للجماهير

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أعلن الإعلامي خالد الغندور، عن الموعد الذي سوف يتم فيه الإعلان عن صفقات نادي الزمالك التي تم إبرامها خلال الفترة الأخيرة، ويتم التكتم عليها بشكل شديد، وتم إنجازها بعيدًا عن عيون الإعلام.

وقال الغندور عبرر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"بعض من جماهير الزمالك مستعجلين علي الصفقات مش فاهم ليه الموسم الجديد لسه شوية".

وتابع:"عندنا وقت للتفاوض والإعلان والأهم انها صفقات مدروسة بأماكن يحتاجها الفريق بعيد عن أي منظرة وفلوس تدفع بلا معايير انتظروا والاعلان عن الصفقات بعد مباريات منتخب مصر".

قال حسين السمرى عضو لجنة الزمالك، ان سوء التنظيم سبب ازمة شيكابالا واحمد مجاهد، لافتا الى ان اتحاد الكرة اخطر الزمالك بشكل معين للتنظيم لكنه لم يحدث.

قال السمرى لملعب البلدوزر فى قناة الشمس، ان لجنة الزمالك فوضت حسين لبيب ومحمد الاتربى للتواصل مع اتحاد الكرة من اجل احتواء الازمة وايجاد حل لها.

كان الزمالك قد توج بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل أمس الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.