الشوط الأول.. الإسماعيلي يتقدم على سيراميكا ٢-١

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 08:07 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تقدم فريق الإسماعيلي، على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة ٢-١، في الشوط الأول من اللقاء، الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم، الجمعة، باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الإسماعيلي بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد عبد السميع عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها بينسون شيلونجو برأسية من على القائم القريب سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة ٤١ جاء الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي، بعد تسديدة من أري بابل من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى.

وجاء هدف سيراميكا بالدقيقة ٤٣ بعد كرة عرضية من أحمد محسن من جهة اليسار قابلها شريف دابو بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 33 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه ٤٣ هدف.


وفي المقابل، يحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 42.