رسمياً.. خالد الغندور يعلن عن 3 صفقات مدوية للزمالك

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:17 ص
كتب: محمد عبد الدايم
خالد الغندور
خالد الغندور
أعلن خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة نادي الزمالك، عن صفقة مدوية سوف يبرمها الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، سوف تسعد الملايين من عشاق الفريق الأبيض.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي "الزمالك":"إدارة النادي هتحسم صفقة لاعب مصري دولي، وهيكون إضافة قوية جداً لصفوف الفريق وهيسعد جماهير القلعة البيضاء جداً".

وأضاف قائد الزمالك السابق:"الزمالك سوف يتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، وسيتم المفاضلة بين لاعب في مركز 8 ليكون بديلاً لرحيل فرجاني ساسي، ولاعب آخر في مركز المهاجم الصريح".

ينتظر عشاق ومتابعي الزمالك في مصر والوطن العربي، مواجهة الفريق امام نادي البنك الأهلي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونيا عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62، وأسندت القناة مهمة التعليق على اللقاء للمعلق الرياضي حاتم بطيشة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إراحة بعض العناصر الأساسية بالفريق خلال المباراة، عقب الضغط الذي تعرض له اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية تحديداً منذ عودة منافسات بطولة الدوري، والتي شهدت مواجهات قوية للفريق الأبيض أرهقت اللاعبين على المستوى البدني، وذلك عقب حسم لقب الدوري قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.