هل تحدث المفاجأة..الزمالك يكشف الموقف النهائي من ضم صفقة القرن

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:22 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بضم ثنائي نادي بيراميدز عبد الله السعيد، ورمضان صبحي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك:"ي نادِ يتمنى ضمهما ولكن هل تسمح الظروف".

وتابع:"نزن الأمور من كل النواحي وقد تكون هناك رغبة ولكن هناك رغبة نادي ومدير فني ونادي آخر يمتلك العقد ولم نجلس مع المدير الفني لحسم احتياجات الفريق بعد".

ينتظر عشاق ومتابعي الزمالك في مصر والوطن العربي، مواجهة الفريق امام نادي البنك الأهلي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونيا عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62، وأسندت القناة مهمة التعليق على اللقاء للمعلق الرياضي حاتم بطيشة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إراحة بعض العناصر الأساسية بالفريق خلال المباراة، عقب الضغط الذي تعرض له اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية تحديداً منذ عودة منافسات بطولة الدوري، والتي شهدت مواجهات قوية للفريق الأبيض أرهقت اللاعبين على المستوى البدني.