كفر الشيخ يقترب من تحقيق مجد الصعود للأضواء

الأحد 28/يناير/2018 - 11:47 م
كتب: عبد المنعم حسن
جماهير كفر الشيخ
جماهير كفر الشيخ
كفر الشيخ يقترب من
نجح الفريق الأول لكرة القدم بكفرالشيخ في تحقيق فوز صعب علي الأوليمبي في اللقاء الذي انتهي اليوم علي ستاد كفرالشيخ وجاء هدف الفوز الغالي في الدقيقة 75 عن طريق أحمد عبدالغني ليخطو الفريق خطوة كبيرة نحو الصعود للدوري الممتاز بعد غياب.

حيث نجح فريق كفر الشيخ في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة ليتربع على قمة المجموعة برصيد 43 نقطة محتفظا بالمركز الأول ويقترب خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم جماهير كفر الشيخ بالصعود لدورى الأضواء والشهرة.

يذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهي بنفس النتيجة بفوز كفرالشيخ بهدف نظيف وكان اللقاء قد أقيم علي إستاد الأسكندرية ووانتهى قهدف أحرزه يوسف حسن .

حضر اللقاء من أرض الملعب لمؤازرة الفريق اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ واللواء احمد صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ والعميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى للمحافظة والعميد محمد عمار مدير ادارة البحث الجنائى ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة وأشرف ابوحليمة رئيس مجلس إدارة نادى كفرالشيخ الرياضى وأعضاء مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وفى نهاية المباراة أهدي لاعبي الفريق الفوز إلى محافظ كفر الشيخ وذلك لاهتمامه الشديد بقطاع الرياضة وبفريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم والذي قدم له كل الدعم مؤكدين أنهم لم يجدوا مثل هذا الدعم من أي مسئول من قبل على حد وصفهم ووعدوه ببذل المزيد حتى الصعود إلى الدوري الممتاز .

فيما قدم محافظ كفر الشيخ التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة عبد الناصر محمد ومجلس الإدارة متنيا لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات المقبلة ومؤكدا استمرار دعمه حتى الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة حتى يحقق الفريق  أحلام الشارع الرياضى بكفر الشيخ .