الأهلي السبب..اتحاد الكرة يتخذ قرار غير متوقع ضد شيكابالا

الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من لجنة الأنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة توقيع عقوبة على محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك عقب انتشار فيديو له قام فيه بالتفاعل مع الجماهير الحاضرة لمباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي على ملعب الدفاع الجوي، وتوجيه سباب شديد ضد النادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي ورموز الأهلي.

وبهذا الصدد أكد المصدر انه لا يوجد حتى الآن أي سند رسمي يوضح سب شيكابالا لجماهير النادي الأهلي، وهي هيا إلا مقاطع منتشرة عبر صفحات التواصل الأجتماعي المختلفة.

وتابع المصدر أن تقرير حكم المباراة لم يذكر حدوث تلك الواقعة، كما أن المراقب لم يذكر حدوث أي مشادات في الملعب، أو ألفاظ غير أخلاقية.

وأشار أن النادي الأهلي والرموز التي تم ذكرها في الفيديو المتداول هم أصحاب الحق الوحيد حتىت الآن في تقديم شكوى للتدقيق في سباب اللاعب لهم من عدمه إلى جانب أن شيكابالا كان قد تعرض للإيقاف على من قبل بسبب مشاكله مع جماهير النادي الأهلي، والتي سبته في أكثر من مناسبة آخرها في مباراة السوبر المصري الأخيرة، ومباراة الدوري الثاني من الدوري.

وكان الزمالك قد تُوج بشكل رسمي ببطولة الدوري العام المصري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة قبل الأخيرة من نهاية الدوري.