رسائل كارتيرون بعد تتويج الزمالك بالدوري

الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:13 ص
كتب: محمد إبراهيم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هنأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة قدام بنادي الزمالك، لاعبي الفريق وجماهير النادي، بتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للمرة الـ13 في تاريخ النادي.

وأضاف الفرنسي كارتيرون خلال تصريحات تلفزيونية : «يشرفني تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم، فهي بطولة غالية لدي الجماهير عكس بطولات مباراة الواحدة كالسوبر الإفريقي والمصري اللذان حققتهم من قبل من الفارس الأبيض».

وواصل مدرب الزمالك: «عقب خروج الزمالك من بطولة إفريقيا الموسم الماضي من دور المجموعات، طالبت اللاعبين بالتركيز الفترة المقبلة، من أجل تحقيق بطولتي الدوري والكأس من أجل إسعاد الجماهير التي تساند النادي والغاضبة من هذا الخروج».

وتابع: «اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب منذ قدومي وهي تعمل على تحقيق كافة طلبات الجهاز الفني من تجهيز أدوات وتوفير معسكرات سواء داخلية أو خارجية، وبالتالي لم يكن أمامنا أي أعذار لتحقيق حلم الجماهير بالتتويج من جديد».

وتطرق كارتيرون، للحديث عن تطبيق تقنية الفار لأول مرة هذا الموسم قائلا: «الفار أعطي الجميع حقه وهذا شيء عادل جدًا ويطمأن الحكم ويطمأن الجميع، فالدوري المصري صعب وهذه التقنية جاءت لتنقذ التحكيم وبالتالي لا يوجد أي لوم على قراراتهم في وجوده».