شاهد..فيديو صادم لحكم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتشر فيديو كالنار في الهشيم عبر صفحات المواقع الأجتماعي عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر الحكم محمد معروف الذي أدار لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، وهو يقفز احتفالاً بهدف الزمالك الثاني الذي أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ليحسم اللقاء واللقب رقم 13 للفريق الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وآثار هذا الفيديو الجدل بين صفوف جماهير النادي الأهلي، التي ترى أن فريقها خسر الدوري بفعل فاعل عن طريق إهداءه للزمالك عن طريق الأخطاء التحكيمية على حد وصفهم، عقب انتشار هذا الفيديو.

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

وفي الدقيقة 7 جاء هدف الزمالك، بعدما مر أشرف بن شرقي بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها زيزو بتسديدة من مرة واحدة سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 88 جاء هدف الزمالك الثاني بعد، كرة عرضية من حمزة المثلوثي من جهة اليمين قابلها أشرف بن شرقي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك، إلى 79 نقطة بالمركز الأول، وضمن التتويج باللقب، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، وباقي جولة وحيدة، على انتهاء المسابقة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي والذي ضمن الهبوط للقسم الثاني إلى 27 نقطة بالمركز الـ 17.