3 رسائل نارية من كارتيرون لنجوم الزمالك قبل موقعة الحسم.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 09:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويدخل الفرنسي باتريس كارتيرون اللقاء ولا شعار يرفعه سوى الفوز خاصة، وأن الثلاث نقاط في مباراة اليوم تعني تحقيق البطولة للمرة ال13 في تاريخ القلعة البيضاء والأولى منذ 6 سنوات.

ووجه باتريس كارتيرون رسائل للاعبيه قبل لقاء اليوم المرتقب، والتي كان أولها عدم الأستهتار بالمنافس، الذي هبط رسمياً، ويعاني من غياب مديره الفني أحمد كشري والذي تم إيقافه لمدة 8 مباريات، على خلفية تعديه لفيظاً على الحكم محمد الحنفي في مباراة الاتحاد السكندري، الماضية بالدوري.

اما عن ثاني الرسائل هو عدم المبالغة في الأحتفالات والتركيز على المرحلة المقبلة، وهي حسم لقب كأس مصر وهو الهدف الثاني للفريق هذا الموسم، خاصة وأن مواجهة بتروجيت لن تكون سهلة في ظل تولي المخضرم ربيع ياسين للمهمة الفنية للفريق.

وثالثها وأهمها هو محاولة الأستمرار على نفس نسق الاداء والتركيز داخل الملعب فقط خلال الفترة المقبلة، والتي سوف تكون صعبة للغاية في ظل الضغط الإعلامي الذي يتعرض له الفريق منذ تصدره بطولة الدوري واقترابه من حسم اللقب رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء والأول منذ 6 سنوات.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 76 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز 17 وقبل الأخير برصيد 27 نقطة.