أحمد مجاهد: ليفربول لم يتعنت في انضمام صلاح للمنتخب..وموقف النني لم يُحسم

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:43 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة انضمام محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

وكان نادي ليفربول، أرسل خطابا لللاتحاد المصري يعتذر فيه عن تعذر انضمام محمد صلاح للمعسكر المقبل بسبب قيود كورونا

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" الذي يُقدمخه الإعلامي إبراهيم فايٌ، عبر فضائية "أون تاسم سبورتس 2": "الأمر ليس تعنتا من ليفربول أو عدم رغبة من صلاح في التواجد مع المنتخب ولكنه متعلق بقيود السفر وهذا ليس لمصر فقط وإنما لبلدان كثيرة منها البرازيل والتي لديها 3 لاعبين متواجدين مع ليفربول"

وأضاف "حدث تواصل مع رئيس الاتحاد البرازيلي والدولي لمحاولة دراسة الأمر، رئيس الاتحاد البرازيلي قال أن لديه 19 لاعبا في أوروبا وهذه مشكلة كبيرة، تم التواصل أيضا مع الاتحاد الدولي ولديهم دراية بالأمر، جاءنا الرد الأول بمحاولة العمل على محاولة الاستثناء. قواعد الحكومة الإنجليزية هي من تفرض ذلك وليس كرة القدم، الاستدعاء قائم حتى الآن وسنرى ما سيحدث".

وعن موقف محمد النني، قال "أرسنال أبلغنا بأنه سيرد علينا بنهاية الأسبوع بخصوص محمد النني لأنه لم يحسم القرار في هذا الشأن".

وأوضح"لم يتم دراسة مشاركة محمد صلاح في مباراة الجابون فقط، مشاركة صلاح في كل المباريات مهمة لمصر ووجوده في ضربة البداية للتصفيات مهم لنا".