الزمالك يحسم اتفاقه بشأن ثلاثي الأهلي في انتقالات الصيف

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:39 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
يواصل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، التحضير بشكل قوي لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يسعى خلالها مجلس إدارة القلعة البيضاء للبحث عن ضم أهم وأقوى الصفقات على الساحة، من أجل مواصلة تحقيق الألقاب والبطولات بعد الاقتراب من حسم لقب الدوري الممتاز.

وفي فترة زمنية قصيرة للغاية، رشح بعض وكلاء اللاعبين بعض الصفقات التي تنتمي إلى النادي الأهلي، على جهاز الكرة في القلعة البيضاء، فكيف كانت الرد؟.

-عبد الله السعيد

هناك عدم اقتناع من جانب شريحة كبيرة في صفوف مجلس إدارة الزمالك بفكرة التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق، ويرى أصحاب القرار في الزمالك أن السعيد تقدم في السن بالتزامن مع امتلاك القلعة البيضاء لعدد كبير من البدائل تستطيع أن تؤدي بشكل جيد في مركز السعيد.

-عمرو وردة

يعتبر من العناصر التي تم ترشيحها من جانب أحد وكلاء اللاعبين، ولكن هناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة البيضاء لفكرة ضم لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، بسبب عدم التزام لاعب باوك خلال السنوات الآخيرة.

-عمرو جمال

يعتبر مهاجم الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش من الأسماء التي عليها خلاف كبير من جانب إدارة الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون، حيث رغم تأييد فاروق جعفر للصفقة، ولكن حتى هذه اللحظة يرغب كارتيرون في ضم مهاجم أجنبي.