"ولا ب100 مليون"..بيراميدز يصدم الزمالك بهذا القرار

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 10:28 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن حقيقة رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السماوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، إلى صفوف نادي الزمالك، لتدعيم قائمة الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن السعيد يعد أهم جزء في مشروع بيراميدز والذي بدأ منذ ما يقارب من ثلاث مواسم، خاصة وأنه يعد قائد الفريق إلى جانب أنه أول لاعب من العيار الثقيل يتم ضمه إلى صفوف الفريق.

وتابع المصدر أن السعيد لن يتم الأستغناء عنه بناء على اتفقا بقائه مع الفريق السماوي أطول فترة ممكنة، حتى يعطي اللاعبين بالفريق خبراته، إلى جانب دوره القيادي والذي سوف يستفيد منه الفريق السماوي كثيراً، فضلاً عن مستواه الفني الذي لم يتأثر بعوامل السن.

وشدد المصدر أن مبلغ 100 مليون جنيه ليس كافياً لأنتقال السعيد للزمالك أو لأي نادي آخر، مشيراً أن اللاعب لازال يتبقى في عقده موسمين مع الفريق كما انه يشعر بالراحة في بيراميدز ولا يريد الرحيل بسبب تدهور نتائج الفريق كما أشير في الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن عبد الله السعيد صاحب 34 عام قد انتقل لصفوف نادي بيراميدز بشتاء عام 2019، وشارك منذ ذلك الوقت مع الفريق في 93 مباراة سجل خلالها 33 هدف وصنع 24 في كافة البطولات.