خالد الغندور يثير الجدل ويستفز جماهير الأهلي بهذا التصريح

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

واصل الإعلامي خالد الغندور، سلسلة المناوشات بينه وبين جماهير وإعلاميي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، عقب إقتراب الزمالك من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

ونشر الغندور عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك قائلاً:" الدوري المصري أقوى 200 مرة من دوري أبطال أفريقيا و ليس أهم والسبب معروف نحن نلعب مع فرق و دوريات ضعيفة في أفريقيا لا تمتلك لاعبين دوليين في المنتخبات إلا مثل مصر و تونس و حتي المغرب و الجزائر كل لاعبيهم محترفين في أوروبا".

وفي سياق آخر يجري عدد من نجوم فريق الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من أجل انهاء الخلاف بين محمود جنش حارس مرمى الفريق والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بعد الأزمة التي نشبت بينهما قبل مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري.

ويسعى شيكابالا وطارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء لاقناع الفرنسي كارتيرون بانهاء الخلاف مع الحارس في الفترة الحالية للحفاظ على استقرار الفريق.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا للقاء الانتاج الحربي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.