رحل بدون رجعة .. الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع نجم بيراميدز

السبت 21/أغسطس/2021 - 02:26 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وسط بحث نادي الزمالك عن التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم صفوفه، وتحديدا في مركز الظهير الأيمن، يعود إلى الأذهان نجم الزمالك السابق الذي كانت بدايته أكثر من رائعة مع منتخب والقلعة البيضاء قبل أن تغيب عنه الأضواء بشكل غريب في الفترة الآخيرة.

هنا الحديث عن عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز الذي اختفى كثيرا عن الأضواء وذلك مقابل العقد الكبير الذي يحصل عليه مع فريق بيراميدز.

خسائر كثيرة فنية يحصدها عمر جابر في تجربته مع بيراميدز وذلك على النحو التالي:

-أداء ضعيف وأخطاء مؤثرة

يقدم عمر جابر أداء فني ضعيف للغاية مع فريق بيراميدز خلال الموسم الحالي، كما أصبح من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية في المباريات، وعندما يشارك يرتكب أخطاء كبيرة ويمنح المنافسين أهداف مؤثرة.

-خارج حسابات الزمالك

خلال تفكير الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، يبتعد عمر جابر عن الحسابات بشكل قوي، رغم انه كان لاعبا سابقا في الفريق، ويعتبر سبب خروج من حسابات القلعة البيضاء هو المقابل المالي الكبير الذي يحصده من بيراميدز، بالإضافة إلى تراجع مستواه الفني.

-خارج حسابات منتخب مصر

رغم البداية القوية للاعب عمر جابر في سنوات سابقة، ولكنه في الوقت الحالي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، وهناك تفكير قوي في الاستعانة ببعض الأسماء الجديدة القادمة بقوة مثل أكرم توفيق.