خبير تحكيمي يفجر مفاجأة عن ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:24 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

آثار الحكم محمد الحنفي الجدل عقب احتسابه ركلة الجزاء لصالح نادي الزمالك عقب عرقلة حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، لجناح الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو، داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الصدد قال الخبير التحكيمي لشبكة قنوات "أون تايم سبورت" سمير محمود عثمان أن ركلة الجزاء صحيحة، مشيداً بقرار الحنفي عقب رجوعة إلى تقنية الفيديو وعدم الأعتماد على اراء الحكام.

وتابع عثمان أن عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا قد احتك بقدم زيزو داخل منطقة الجزاء رغم خروج الكرة خارج الملعب بشئ من الاهمال يستحق عليه ركلة جزاء.

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بعد تغلبه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 76 نقطة محتلا بهم صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز في المباراة المقبلة على الانتاج الحربي، للتتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 38 نقطة في المركز التاسع.