20 دقيقة.. الاهلى يتقدم على المصري البورسعيدي 1-0

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 09:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
مرت 20 دقيقة من زمن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام المصري، على ملعب الإسكندرية.

ومازال النادي الأهلي متقدم بهدف دون رد، وجاء الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 9 بعد عرضية من علي معلول لتصل إلي صلاح محسن الذي سددها برأسية على يمين حارس المصري.

تشكيل الاهلي لمواجهة المصري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - صلاح محسن.

البدلاء:-

علي لطفي - محمود وحيد - رامي ربيعة - محمود كهربا - مروان محسن - بدر بانون - أليو ديانج - والتر بواليا - محمد هاني.

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: احمد شديد قناوي، عمرو موسى، احمد شوشة، كريم العراقي

خط الوسط: حجاج عويس، فريد شوقي

وامامهما: عمر كمال عبد الواحد، جريندو، احمد رفعت

خط الهجوم: احمد جمعة.


خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - صلاح محسن.ويدخل الأهلي مباراة المصري ورصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة المصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة يوم ٢٤ أغسطس وأسوان يوم 27 أغسطس.