الأهلي يعلن قائمة فريق اليد المشاركة ببطولة أبطال الكئوس الإفريقية

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:28 م
كتب: محمد ناجي
النادي الأهلي لكرة
النادي الأهلي لكرة اليد
أعلن النادي الأهلي عن قائمة فريق اليد المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية في المغرب وجاءت القائمة كالتالي: محمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وعبد العزيز إيهاب واحمد راضي وعبد الرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيري وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هاني ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد "كاستيللو" وعمر سامي وإبراهيم المصري واحمد عادل وياسر سيف.

فيما تضم البعثة كلا من : ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللا فنيا، وتامر منيسي مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبا، ومصطفى نجيب إخصائي علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار مدلكا.

و سوف تطير بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي صباح غدٍ السبت إلى المغرب برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

وكان فريق "رجال يد الأهلي" قد خاض معسكر إعداد مغلقا في الإسكندرية تخلله عددا من المباريات الودية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمنافسة على اللقب.

وأسفرت قرعة بطولة افريقيا للاندية ابطال الكؤوس التي اجريت بالمغرب عن تواجد فريق "رجال يد الأهلي" على رأس المجموعة الأولى ، إلى جانب أندية فاب الكاميروني وريد ستار الإيفواري وسوكوتو ريما النيجيري.

وضمت المجموعة الثانية أندية: وداد سمارة المغربي وانتر كلوب الانجولي وجي اس كي الكونغولي واسفا السنغالي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم 24 أغسطس الجاري فى مدينة مكناس المغربية.