3 مؤشرات غريبة.. هل يعود الأمل إلى الأهلي في الدوري؟

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:18 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يواجه فريق الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في قمة الجولة 32 من منافسات الدوري المصري، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتل الأهلي حامل اللقب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، خلف غريمه التقليدي الزمالك المتصدر بـ73 نقطة.

وشهدت الساعات الماضية بعض المؤاشرات التي قد يستعين بها النادي الأهلي لحسم درع الدوري..ماذا حدث؟

-موسيماني يتمسك بالقتال على الـ9 نقاط

يتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال حديثه المستمر مع اللاعبين، على ضرورة القتال بقوة على النقاط الـ9 في المواجهات الـ3 المتبقية أمام المصري البورسعيدي وأسوان والجونة، وذلك من أجل انهاء مسابقة الدوري الممتاز في ترتيب جيد.

وحذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني اللاعبين من التفريط في نقاط جديدة وطالب بتحقيق 3 انتصارات في الدوري بغض النظر عن نتائج المنافس.

-ارتفاع حظوظ البنك الأهلي في البقاء

ارتفعت بقوة حظوظ فريق البنك الأهلي في البقاء بالدوري الممتاز، وستكون مواجهة الفريق أمام نادي الزمالك صعبة ويحتاج خلاله الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية على الأقل من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية.

-الأمل يعود بقوة إلى الإنتاج الحربي

عاد الأمل بقوة إلى فريق الإنتاج الحربي بعد أن حقق 6 نقاط هامة بالفوز على مصر المقاصة ثم غزل المحلة، وحال تحقيق الإنتاج الحربي للفوز في المباريات القادمة أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة والزمالك، سوف يحسن الفريق من مركزه بقوة وقد ينجو من صراع الهبوط.

ولذلك يعتبر نادي الزمالك طرفا قويا في الملفات الـ3 الماضية، وتؤكد ايضا السطور الماضية إلى أن الدوري لا يزال في الملعب.