روما يرفض عرض كلوب ويتمسك بحارسه

الأحد 28/يناير/2018 - 08:15 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رفض نادي روما الإيطالي، عرضًا من نادي ليفربول الإنجليزي، لإبرام صفقة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب ليفربول في ضم حارس روما، البرازيلي أليسون باكير، صاحب الـ25 عامًا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حريص على التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق، بعد فقدانه للثقة في الحارسين الحاليين للفريق سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس.

وارتكب مينيوليه وكاريوس العديد من الأخطاء هذا الموسم حتى الآن، مما جعل كلوب يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو الصيف المقبل.

وأكدت عدة تقارير إيطالية أن العرض المقدم من ليفربول لازال مجهولًا، لكن تم رفضه بشكل قاطع من إدارة نادي روما التي تسعى للحفاظ على لاعبيها خاصة بعد أن أصبح مونشي هو المدير الرياضي للفريق.

وأشارت إلى أن ليفربول مطالب بدفع 44 مليون جنيه إسترليني في حال أراد الحصول على الحارس أليسون، لذا يعتقد أن العرض الافتتاحي من ليفربول كان أقل من هذا الرقم.

ويسعى روما للحفاظ على العديد من لاعبيه في محاولة لمواصلة المسيرة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه فريق شاختار الأوكراني في الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وعلق أليسون على اهتمام عدد من الأندية بضمه مؤخرًا، وقال: "إنه لمن دواعي سروري أن تشعر أن هناك من يرصدك، ولكن تركيزي على روما وأترك مستقبلي في يد الله".

واختتم: "ربما في يونيو سنتحدث عن ذلك مرة أخرى، ولكن أنا الآن أركز على روما، أحاول القيام بعمل جيد مع زملائي لكي لا يشعر الجمهور بفقدان تشيزني".