بث مباشر (يلا شوت) مباراة الزمالك ووادى دجلة فى الدورى

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 07:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بث مباشر (يلا شوت)
بث مباشر (يلا شوت) مباراة الزمالك ووادى دجلة فى الدورى
يقدم لكم موقع "وان ثري" خدمة البث المباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نادي وادي دجلة، في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز موسم 2020 -2021.

بث مباشر (كورة لايف) مباراة الزمالك ووادى دجلة فى الدورى
وتشهد الجولات الأخيرة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز حالة من الإثارة، بعدما اقتصرت المنافسة على الغريمين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه بارتريس كارتيرون، أمام نادي وادي دجلة في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الحادية والثلاثين.

بث مباشر (كورة لايف) مباراة الزمالك ووادى دجلة فى الدورى
وتنال مباريات الزمالك خلال الجولات الأخيرة اهتمام كبير من قبل جماهير نادي الزمالك بشكل خاص، وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، في ظل المنافسة الشرسة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي على لقب الدوري.

ويتصدر الفارس الأبيض تحت قيادة مدربه باتريس كارتيرون جدول ترتيب مسابقة الدوري العام المصري الممتاز، برصيد 70 نقطة؛ بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف برصيد 68 نقطة.

بث مباشر (كورة لايف) مباراة الزمالك ووادى دجلة فى الدورى
كارتيرون يرغب في الدفع بحازم إمام بدلًا من التونسي حمزة المثلوثي، ومروان حمدي بدلًا من سيف الدين الجزيري، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" بدلًا من يوسف إبراهيم "أوباما"، ومحمد أبوجبل بدلًا من محمود عبدالرحيم "جنش".

ومن المقرر أن يستمر في التشكيل الأساسي كلًا من طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ومحمد عبدالغني، على أن يعود المغربي أشرف بن شرقي ليشارك في مركزه ويعود أحمد فتوح لمركز الظهير الأيسر بدلًا من الغائب عبدالشافي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، كما سيقود خط الدفاع محمود علاء بدلًا من محمود حمدي "الونش"، الغائب لنفس السبب.