تحت أنظار الأهلي.. 3 شائعات تضرب مواجهة الزمالك ودجلة في مقتل

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:19 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الزمالك ووادي
مباراة الزمالك ووادي دجلة
يستضيف نادي الزمالك نظيره وادي دجلة في التاسعة مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح نادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر الفارس الأبيض مسابقة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي.

ويترقب النادي الاهلي نتيجة هذه المواجهة بشكل كبير، والتي يأمل أن يتعثر خلالها الفارس الأبيض في النقاط، خاصة أن فريق دجلة ليس أمامه سوى تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنتيجة ايجابية.

ويبقى هناك بعض الشائعات التي تطارد نادي الزمالك ودجلة قبل هذه المواجهة الصعبة والنارية وذلك على النحو التالي:

-شائعة الرباعي

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء بقوة عن رغبة جهاز الكرة في نادي الزمالك في ضم الرباعي محمد رضا ومحمد هلال ومحمد عبد العاطي وأحمد عاطف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف التأثير على هذه العناصر قبل مواجهة دجلة!.

-عبد المنصف

انتشرت خلال الساعات الماضية ايضا أنباء بقوة عن وجود اتفاق بين محمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمد عبد المنصف لتفويت اللقاء، وذلك على اعتبار أن العلاقة بين الثنائي جيدة، كما كان عبد المنصف لاعب سابق في صفوف القلعة البيضاء.

-بيع دجلة لفريق كوكاكولا

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن بيع فريق وادي دجلة إلى صفوف فريق كوكاكولا، وذلك حتى لا يخوض عناصر فريق وادي دجلة المواجهة بكل قوة والتي تعتبر هامة وحاسمة وفاصلة في مصير الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.