حملة إعلانية تحسم انتقال نجم الدوري المصري للزمالك

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:01 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن حسم إدارة القلعة البيضاء الحالية برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع أحد نجوم الدوري المصري الممتاز بشكل مجاني، والذي ينتهي تعاقده مع فريقه عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن عمر كمال عبد الواحد متوسط ميدان المصري البورسعيدي، قد وقع بالفعل على عقود انضمامه للزاملك برالغم من إغراءات عدد كبير من أندية الدوري المصري، وعلى رأسها فاركو، وبيراميدز للأنتقال لصفوفهم بداية من الموسم المقبل.

وتابع المصدر أن اللاعب سوف يتقاضى في الموسم الواحد 7 مليون جنيه عبارة عن 6 مليون بشكل أساسي وحملة إعلانية بمقابل مليون جنيه، خاصة وأنه كان هناك بعض الخلافات خلال الأيام القليلة الماضية حول الراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه اللاعب، وهو ما تم حسمه عن طريق الإدارة المؤقتة بشكل سريع والتي تسعى لتوفير كافة احتياجات الفريق خلال الموسم الجديد.

ق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 57 عن طريق إمام عاشور،من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالتونسي مروان الصحراوي، وتدخل شباك الدراويش.

وبعدها بدقيقيتين نجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، ليقابلها برأسه قوية في شباك محمد فوزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 70 نقطة محتلًا بهم صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن النادي الأهلي، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.