رد سريع..قرار عاجل من مصر المقاصة على فضيحة "التفويت"

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، عن اتخاذ إرجاء قانوني ضد المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة وذلك عقب، نشره أمس ادعاءات تفيد بخسارة الفريق الفيومي لصالح نادي الإنتاج الحربي يوم أمس بالدوري.

وقال سليم في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"لا أعرف سر تليمحات ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، بشأن تفويت مصر للمقاصة، رغم أن من شاهد المباراة أمس الأحد، رأى الفرص المهدرة للفريق الفيومي".

وأضاف:"قررنا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ماجد سامي، بسبب إلقاء الاتهامات، خاصة وأنها بدون دليل، والحديث عن مشاركة حارس مرمى بديل، هو قرار المدير الفني ولا يجب أن يتدخل فيه، ولا نقبل أن يخطئ أي شخص في حق المقاصة".

أشار ماجد سامي إلى فضيحة "تفويت" على حد قوله، من أحد اندية الدوري المصري الممتاز، والتي لعبت يوم أمس مع أحد الأندية التي تصارع على الهبوط خلال الموسم الجاري.

وقال مالك نادي وادي دجلة عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"كلام في الصميم (شوطة حلوة في المقص غنوا معانا كوكو واوا).

وتابع:" نادي مصري مفلس مادياً يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي، للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق".

جدير بالذكر ان المباراة الوحيدة التي لعبت يوم أمس بالدوري المصري الممتاز كانت تجمع بين فريقي مصر المقاصة والإنتاج الحربي والتي انتهت بنتيجة 2-1، لصالح الأخير، واذلي يصارع على الهبوط باحتلاله المركز الأخير برصيد 23 نقطة، في إشارة من ماجد سامي إلى تفويت الفريق الفيومي اللقاء.