نجم الزمالك يعلن تمرده على كارتيرون

الأحد 15/أغسطس/2021 - 12:16 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد، عن غضب اللاعب الشديد عقب استبعاده بدون أي مبرر من مواجهات الزمالك السابقة، بالرغم من تألقه في المباريات التي شارك فيها خلال إصابة الثنائي محمود جنش ومحمد أبو جبل، والذي نال على مستواه بها إشادة الجميع.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان عواد لا يعلم سبب تجاهل كارتيرون له، مؤكداً أن يتدرب بكل قوته، كما أنه ملتزم بلوائح وتعليمات الفريق، منذ قدوم الفرنسي ولم يثير أي مشكلة أو أزمة حسبما ذكر الإعلام أكثر من مرة.

وأشار المصدر أن هناك أجتماع سوف يجمعه مع مسئولي ملف الكرة بنادي الزمالك، ليبلغهم فيها بقرار رحيله عن الفريق الأبيض حالة استمرار الفرنسي في تجاهله.

يذكر أن آخر مشاركة لعواد كانت شهر مايو الماضي أمام الجونة بالجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 57 عن طريق إمام عاشور،من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالتونسي مروان الصحراوي، وتدخل شباك الدراويش.

وبعدها بدقيقيتين نجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، ليقابلها برأسه قوية في شباك محمد فوزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 70 نقطة محتلًا بهم صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن النادي الأهلي، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.