تعليق غير متوقع من كارتيرون على غياب ثنائي الزمالك الناري امام دجلة

الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزاملك، عن غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، عن مباراة وادي دجلة المقبلة، وذلك عقب تلقيهم للإنذار الثالث مما يستوجب إيقافهم لمدة مباراة واحدة حسب لائحة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في تصريحاته عقب لقاء الإسماعيلي:"توقعت بالفعل أن نفقد بعض اللاعبين بسبب البطاقات الملونة أو أي سبب آخر، وهناك بدائل جاهزة ولن يكون هناك أزمة في غياب أي لاعب".

وأضاف:" الزمالك جاهز لمواجهة منافسيه في اللقاءات القادمة رغم صعوبة المواجهات واللعب ضد فرق مهددة بالهبوط".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 57 عن طريق إمام عاشور،من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالتونسي مروان الصحراوي، وتدخل شباك الدراويش.

وبعدها بدقيقيتين نجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، ليقابلها برأسه قوية في شباك محمد فوزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 70 نقطة محتلًا بهم صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن النادي الأهلي، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.